أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية لإدارة أمن محافظة صنعاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رجب 1445هـ

صنعاء – سبأ :

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء، اليوم، فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن” .

وفي الفعالية بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، مهيوب مهدي، ووكيلي المحافظة، أحمد الصماط، وأبو نجوم المحاقري ، أوضح وكيل المحافظة محمد عايض، أن الشهيد القائد تحرك في الوقت الذي كانت فيه الأمة تمر بحالة ضعف وشتات، فصدح بالحق في مواجهة الباطل.

ولفت عايض، إلى أن المنهج القرآني مثل طوق نجاة للأمة للخروج من حالة التيه والضعف والهوان إلى حالة من العزة والكرامة وبما يمكنها من مواجهة الأعداء وإفشال مخططاتهم.

فيما أوضح نائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الجبري، أن حياة الشعب اليمني اليوم مع مشروع الشهيد القائد تجسد النموذج القرآني الذي أراد الله لهم أن يطبقوه في حياتهم، لافتا إلى أنه يقدم من تعاليم القرآن الكريم رؤية فريدة مسددة جمعت بين العمق والوضوح والمصداقية وسعة الأفق والفاعلية والتأثير، كشفت زيف الأعداء ومكايدهم ومؤامراتهم.

واعتبر ما يشهده الشعب اليمني اليوم من عزة ونصر وتمكين، ثمرة من ثمار المشروع القرآني، الذي لولاه ما كانت اليمن متصدرةً لشعوب الأمة في مقارعة طواغيت العصر ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته والتصدي للغطرسة الأمريكية والبريطانية.

بدوره أشار الناشط الثقافي، الدكتور منصور الحسني، إلى أن الشهيد القائد استطاع بفضل الله وتأييده أن يضع للأمة مشروع حياة كريمة عزيزة ، منطلقا بهوية إيمانية أصيلة تحمل الروحية الجهادية الراقية لتغيير الواقع البائس الذي تعيشه الأمة، ومنطلقا من تحرير العقول والأرواح والإرادة لتحرير الأمة من الضلال والتيه والظلم والاستبداد والجهل الذي تعيشه.

تخللت الفعالية التي حضرها قادة الوحدات الأمنية فقرة إنشادية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى