متابعات

ضبط مخالفات تجارية بالحديدة

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شوال   1441 هـ
29  مايو    2020 م

ضبط مكتب الصناعة والتجارة ، بمحافظة الحديدة عدداً من المخالفات في المحلات التجارية والمطاعم والأفران والمخابز ومحلات بيع اللحوم خلال أيام عيد الفطر.

وأوضح القائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد عبد الواحد الحطامي أنه تم تحرير 20 محضر ضبط بينها 11 محضر لمطاعم، ومحضري إغلاق محلات بيع اللحوم، وسبعة محاضر لأفران ومخابز لعدم التزامها بالبيع بالسعر المحدد وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وأكد استمرار لجان المتابعة والرقابة والتفتيش الميدانية في إطار لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في متابعة أعمال الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين وحماية المستهلك وتعليق ملصقات الإرشادات والتوعية الصحية لمواجهة فيروس كورونا بمديريات مركز المحافظة.
وشدد الحطامي على أهمية التزام المحلات التجارية وبائعي اللحوم بالأسعار المحددة وتطبيق الإجراءات الصحية واستخدام الكمامات والقفازات.. مؤكدا أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتلاعبين والمخالفين .
وأشاد بتعاون ودعم قيادتي الوزارة والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة للمكتب بما يمكنه القيام بالمهام المناطة به على أكمل وجه، وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق