أخبار الأنشطة و الفعالياتاحصائيات أمنية

خلال نوفمبر .. وحدة مكافحة التهريب بمحافظة صعدة تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط المواد المهربة والممنوعة وغيرها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الثاني 1443 هـ‍

حققت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة صعدة إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحد منها خلال شهر نوفمبر المنصرم من العام الجاري 2021م.

وذكرت إحصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، أنها ضبطت خلال شهر نوفمبر 7 آلاف لتر من مادة البترول المهرب لغرض بيعها في السوق السوداء.

وخلال الفترة ذاتها ضبطت وحدة مكافحة التهريب 127 كرتون من المبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة، وعدد ألف و862 كيسا من الأسمدة الزراعية المهربة.

وأوضحت الإحصائية أنه خلال الفترة المذكورة تم ضبط عدد 154أسطوانة غاز مهربة لغرض بيعها في السوق السوداء بينها عدد 27 أسطوانة ممنوعة ،وعدد 6 أكياس من البن الخارجي المهرب .

وجاء في الإحصائية أنه ضبط خلال شهر نوفمبر 14 كرتون من الأدوية المخدرة الممنوعة، وعدد 500 حقنة ممنوعة نوع مورفين ، و 640 حقنة نوع ترامادول.

وأشارت الإحصائية أيضا أنه ضبط خلال الشهر نفسه عدد 12 كرتون من مادة التبغ نوع فنيلي مهرب، بالإضافة إلى ضبط عدد ألفين و800 كرتون من المواد الغذائية المقاطعة، وعدد 16 كرتون زيوت مقاطعة.

وأضافت الإحصائية أنه تم ضبط عدد 500 شخصا من المهاجرين الأفارقة الغير شرعيين وتم إيداعهم مركز الإيواء بالمحافظة ، كما تم ضبط عدد 18 شخصا محليا مهربا لعدد من الجنسيات بطريقة غير شرعية على متن عدد 13 سيارة متنوعة منهم عدد 34 من المهاجرين الأفارقة بملابس نسائية ، وعدد ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيات السعودية والسورية والأفغانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى