أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مع أمن محافظة حجة لمناقشة سير اجراءات الوقاية من كورونا ، وخطة تدريب رجال الأمن في المحافظة.

#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان    1441 هـ
19 مايو    2020 م
ناقش اليوم اجتماعا لإدارة أمن محافظة حجة ، والإدارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية بوزارة الداخلية، جهود المبذولة في المحافظة للوقاية من جائحة كورونا ، حيث استعرض كل من مساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم علي قواره والدكتور أسامه الشرفي مندوب الخدمات الطبية بوزارة الداخلية. الإجراءات الوقائية المتخذة في المحافظة ، وما تم انجازه في الوحدات الأمنية والسجون ومراكز الحجز .
حيث أكد مساعد مدير الأمن أهمية تضافر الجهود لتعزيز الوقاية من الأوبئة والأمراض بشكل عام ، ومن وباء فيروس كورونا بشكل خاص.
وأشاد بدور الإدارة العامة للخدمات الطبية في التوعية وتوفير وسائل الوقاية ، لافتا الى أهمية تنفيذ برامج لتدريب رجال الأمن في مجال الوقاية والحجر الصحي وكيفية التعامل مع حالات الإصابة في حال وجدت لا سمح الله.
وحث العقيد قاسم قوارة رجال الأمن على الاستفادة من هذه الدورات التدريبية ونقل المعارف التي سيتلقونها للمجتمع.

من جانبه أكد ممثل الخدمات الطبيه بوازة الداخليه الدكتور أسامه الشرفي أن إقامة مثل هذه الدورات هي نعمة عظيمة وفرصة يجب على رجال أمن المحافظة الإستفادة منها وتطبيقها في الميدان وبصورة مستمرة ، كما استعرض الدكتور الشرفي خطة التدريب التي سيتم تنفيذها، والتي ستشمل جميع ضباط وأفراد أمن المحافظة .

تلى ذلك زيارة ميدانية قام بها مساعد مدير الأمن والدكتور الشرفي، الى السجن المركزي وسجن البحث الجنائي بالمحافظة وسجن أمن المدينة ، اطلعوا خلالها على الاجراءات الوقائية، واعداد كشوفات بأسماء المتدربين.

حضر الإجتماع مسؤلو الوحدات الأمنية بالمحافظه العقيد محمد صلاح اليوسفي قائد فرع الأمن المركزي والمقدم عماد القاضي قائد فرع النجدة ونائب مدير المرور المقدم عبدالرحمن القعادي ومدير فرع الإعلام الأمني في المحافظة الرائد عبدالكريم مخارش، ومدير مكتب مدير الأمن المقدم عبدالقادر النعمي ومدير شؤون الضباط في امن المحافظة، المقدم عبدالسلام العليي وعدد من ضباط وصف إدارة أمن المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق