متابعات

حجة … إغلاق ثلاثة محلات تجارية مخالفة للأسعار

#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان    1441 هـ
19 مايو    2020 م

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم ثلاثة محلات تجارية وضبط مخبز وكميات من العصائر خلال نزول ميداني للرقابة على الأسعار وتفتيش الأسواق بمركز المحافظة.
وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان ، أن ثلاثة محلات بيع بالجملة مخالفة للأسعار تم إغلاقها وإحالة أصحابها للإجراءات القانونية.. لافتا إلى اتخاذ الاجراءات بحق مخبز مخالف للأوزان ومصادرة 50 كرتون عصائر بودرة غير مطابقة للمواصفات والمقاييس.
وأشار إلى إستمرار النزول الميداني للأسواق وحملة تفتيش المحلات والمخازن التجارية للتأكد من مدى التزامها بلوائح الأسعار ومطابقة السلع والمنتجات للمواصفات والمقاييس وضبط المخالفات وسحب السلع المنتهية الصلاحية والمغشوشة سيما في رمضان وقرب عيد الفطر.
وأشاد بتعاون إدارة أمن محافظة حجة والجهات ذات العلاقة في ضبط المخالفات لتحقيق الاستقرار السعري والتمويني في السوق المحلي.. حاثا التجار على الالتزام بإشهار القائمة السعرية ومواصفات البيع وجودة المواد الغذائية.
ولفت وهبان إلى استمرار تنفيذ فرق مكتب الصناعة  للإجراءات والتوجيهات بخصوص مواجهة فيروس كورونا من خلال النزول المتواصل للمنشآت الخاصة لتعميم الاشتراطات الصحية والإرشادات الوقائية لضمان حماية المواطنين من الفيروس.
شارك في النزول الميداني مدير فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس علي الحجاجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى