أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة فرع العدين تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديرية فرع العدين بمحافظة إب، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي الفعالية أشاد مدير شرطة المديرية العقيد ناصر احمد الوارصي بمواقف الشهداء الذين جسدوا أروع صور التضحية والفداء والجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته وعزته ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار حتى تحقيق النصر.

وأشار الوارصي إلى عظمة المشروع الذي ضحّى من أجله الشهداء.. مؤكدا أهمية تخليد ذكرى الشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم.

وتطرق إلى مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.. مؤكداً ضرورة استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة المخططات التي تُحاك ضد اليمن وفي مقدمتها العدوان والحصار.

وأشارت عدد من الكلمات الى أن الذكرى السنوية للشهيد تعد محطة للتذكير بالمواقف الخالدة والتضحيات التي سطرها الشهداء والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدوها.. وبينت الكلمات أنّ دماء الشهداء أثمرت نصراً وعزة وكرامة وغيرت واقع الأمة.

ونوهت الكلمات بأن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المِنح الإلهية، ولفتت إلى أن الشهداء سيظلون عنواناً ورمزاً للنضال والتضحية والفداء في مواجهة تحالف العدوان على اليمن.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام المديرية الدكتور رشاد مفرح، ومكتب الأوقاف الشيخ عبدالحميد دماج، والتلاحم القبلي في المديرية الشيخ محمد القحطاني، وضباط وأفراد شرطة المديرية قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى