أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أحوال منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية بمحافظة ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي اليوم ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، أحوال المرتبطين من ضباط وصف وجنود الأمن العام والمركزي وعدد من النقاط الأمنية بالحزام الأمني بمداخل مركز المحافظة الجبين.

وهنأ الوكيل الواحدي ومسؤول التعبئة النهاري، المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، مشيدين بصمودهم ومرابطتهم وثباتهم في مواقع الواجب في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

ونوها بصمود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم الفاعل في ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وعزة وكرامته.

وحثا على أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات الراهنة في ظل العدوان الأمريكي البريطاني ،وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.

إلى ذلك اطلع الواحدي والنهاري على أحوال نزلاء إصلاحية السجون بالمحافظة ، مستمعين إلى أوضاع النزلاء وأحوالهم وأهم احتياجاتهم.

كما زارا ، روضة الشهداء بمركز المحافظة ،، مشيدين بما قدمه الشهداء من تضحيات خالدة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله وسيادته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى