أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الإحتياجات التدريبية لكوادر شرطة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شوال 1445هـ

ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى إجتماعاً، ضم اللواء عبد الفتاح المداني مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية، ومدير عام شرطة العاصمة اللواء معمر هراش لمناقشة الوضع التدريبي لمنتسبي شرطة العاصمة، وآلية تقويته.

وخلال الاجتماع أشار نائب وزير الداخلية إلى أهمية تنشيط عملية تأهيل وتدريب ضباط وأفراد بحيث تستوعب كافة الاحتياجات التدريبية المطلوبة في كل التخصصات الميدانية والمكتبية والفنية لشرطة العاصمة، بالإضافة إلى الثقافة القرآنية التي هي العامل الرئيس في إعداد كوادر أمنية تتحمل المسؤولية بأمانة وتدرك أهمية دورها في خدمة الوطن والمواطن.

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من ضباط التدريب وشرطة العاصمة.. أكد اللواء عبد الفتاح المداني استعداد وجهوزية الإدارة العامة للتدريب تنفيذ خطة تدريبية تلبي احتياجات شرطة العاصمة.

ولفت إلى أن عملية التدريب والتأهيل المدروسة والمخطط لها، تنعكس مخرجاتها إيجاباً على مستوى أداء الضباط والأفراد.

بدوره عبر اللواء معمر هراش عن شكره لنائب وزير الداخلية لما يبديه من اهتمام ومتابعة دائمة لعملية تدريب كوادر وزارة الداخلية، وثمن دور الإدارة العامة للتدريب، في إعداد الكوادر الأمنية المؤهلة، وأكد جهوزية شرطة العاصمة للقيام بدورها في سبيل تنفيذ الخطة التدريبية التي تم إقرارها من قيادة وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى