أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح المصلحة النفسية في الإصلاحية المركزية بمحافظة إب

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان    1441 هـ
22 ابريل    2020 م

افتتح محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح ومعه رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد أحمد مصحة الامراض النفسية والعقلية في الإصلاحية المركزية بالمحافظة بعد إعادة ترميمها وتوسعتها وتوفير احتياجاتها ومتطلباتها .

 وخلال الافتتاح الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس أكد المحافظ صلاح أن هذا المشروع الذي كان يمثل ضرورة ملحة في هذه الإصلاحية ها هو يتحقق وبشكل يلبي احتياجات هذه الإصلاحية في هذا الجانب .

 وأشاد المحافظ صلاح بكل الجهات الذي تعاونت في إنجاح هذا المشروع وفي مقدمتها رئاسة مصلحة التأهيل ونيابة الاستئناف بالمحافظة وكذا مكتب الأوقاف والإرشاد .

وهنأ المحافظ قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وكافة أبناء اليمن عامة ومحافظة إب خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .

 بدوره أوضح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح أن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمام قيادة الثورة والقيادة السياسية بالإصلاحيات ونزلائها وفي إطار مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة التي أرسى مداميكها الرئيس الشهيد صالح الصماد .

 وعبر عن أمله بأن يتجه التجار ورؤوس الأموال وكذا المكاتب الرسمية ذات المشاريع الخيرية نحو هذه الإصلاحيات اهتماما واستهدافا لها بالمشاريع وتوفير احتياجاتها ونزلائها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق