أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت شرطة محافظة المحويت فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد لعام 1445هجرية.

وفي الفعالية التي تمت برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش وحضور وكيلا المحافظة الشيخ عبد السلام الذماري، وحسين عركاض، أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة الأستاذ عبد الله شايم، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض.

وأكد “شايم” على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء، وتلبية احتياجاتها، وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن، وأن مدرسة الشهادة تجسدت من خلالها المبادئ والقيم الرفيعة وحب الاستشهاد في سبيل الله وإعلاء لكلمته ونصرة للدين الإسلامي القويم.

وبارك “شايم” عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر… مشيرا إلى أهمية إسناد الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانات المتاحة في قضيته العادلة، باعتبارها القضية الأولى للأمة الإسلامية.

هذا وقد تخلل الفعالية مقتطفات من وصايا الشهداء العظماء، وقصائد شعرية للشاعر عبد العزيز يحيى عبده إبراهيم، والشاعر فهد حسن محمد، عبرت جميعها عن عظمة هذه المناسبة وأهمية القيام بها في كل مناطق الجغرافية اليمنية.

وحضر الفعالية مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي ، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، وعدد من مديري الإدارات، وأمن المديريات، والمكاتب التنفيذية، ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى