أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإمداد والتموين والشؤون المالية بوزارة الداخلية تحُييان المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

أقامت الإدارة العامة للإمداد والتموين والإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية فعالية خطابية إحياءً للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد للتجهيزات اللواء محمد مارش والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية العميد علي منصور، ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة.. أكد مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، أن حضور وإقامة ذكرى مولد الرسول الأعظم بجميع أشكاله يعّد من الجهاد في سبيل الله ومن أعظم القرب عند الله لما فيه إحياءً لما أميت من الدين وبعث لما طوى من التعاليم الإسلامية، وسطع نور لما اندثر من مبادئ وقيم رسول رب العالمين ومن أهم هذه المبادئ مبدأ الخروج على الظالم والصدّع بكلمة الحق عند سلطان جائر مهما كانت النتائج.

وقال العميد مفضل: إن “الجدير بشعبنا اليمني وما يليق به هو السير على خطى رسول الله والاقتداء به والعمل بمنهجيته العظيمة التي تمثل تجسيداً للعدالة الإلهية والرحمة الربانية.. منوهاً بأن إحياء مولده له دلاله واضحة على شكر الخالق المنعم على النعمة المهداة، ويمثل ضربة قاصمة لمن يحاول وحاول طمس الهوية الدينية لهذا الشعب وتخرس كل بوق نتن يفوح بالكراهية لرسوله الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية ألقى أبو حمزة البرحي كلمة، أشار خلالها إلى عظمة ذكرى مولد النبي الكريم الذي جاء هادياً ومنقذاً للبشرية من الشرك والضلال ويعدّ رسالة للعالم بتمسك أهل اليمن بنبيهم وبمنهجه وردّ عملي على الإساءات التي لحقت بالرسول الأعظم من قبل أعداء الإسلام.. لافتاً إلى أن تفرد اليمنيون في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يعد تجسيداً للهوية الإيمانية الأصيلة التي يتمتع بها الشعب اليمني.

تخلل الفعالية عدد من المشاركات التي عبّرت عن أهمية وعظمة المناسبة، كما تم تكريم أبرز العاملين في الإدارتين بشهادات تقدير.

حضر الفعالية، نواب مدراء العموم ومستشاري الإدارتين ومدراء الإدارات وضباط وأفراد الإدارتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى