أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة عمران يتفقد الأنشطة الصيفية بمديرية مسور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير، اليوم المراكز الصيفية بمديرية مسور.

وفي الزيارة اطلع العميد عبد الله الخضير ومعه مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، ومدير الشؤون المالية والتموين بشرطة المحافظة العقيد عارف رزق البدري، ومدير شرطة مديرية مسور المقدم عبدالحكيم الحوري، ومدير العلاقات والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم عبدالله المنتصر، على مستوى إقبال الطلاب وجهود القائمين على المراكز الصيفية في عدد من المراكز.

وأكد العميد الخضير أن المراكز الصيفية محطة تربوية لترسيخ قيم ومبادئ الدين في نفوس الطلاب وتزويدهم بالمعارف والعلوم وصقل مواهبهم.. مشيرا إلى أهمية الارتقاء بثقافة الملتحقين بها في مجال القرآن وتحصينهم من مخاطر الغزو الثقافي والحرب الناعمة.

وأشاد بجهود القائمين على المراكز الصيفية الهادفة إلى تنمية المهارات وتطوير القدرات في مختلف المجالات.. وأهمية المراكز الصيفية في تحصين أبنائنا من الأفكار والثقافات الدخيلة على المجتمع اليمني وكذا الاستفادة من العطلة الصيفية في اكتساب المعارف والمهارات العلمية.

بدوره لفت مدير المركز الصيفي المغلق محمد صالح عطف الله، إلى أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية لدى أبنائنا لدفع الخطر الأمريكي الصهيوني وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

شارك في الزيارة عدد من ضباط منتسبي شرطة محافظة عمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى