مصلحة الدفاع المدني

مصلحة الدفاع المدني تستكمل تجهيز الفرق والمعدات والآليات الخاصة بمواجهة جائحة كورونا ، وتدعو الحكومة والقطاع الخاص لدعم الدفاع المدني.

#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شعبان    1441 هـ
12 ابريل    2020 م

تفقد اللواء عبدالفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني مستوى تجهيزات الفرق والأليات التي أعدتها المصلحة لمكافحة وباء فيروس كورونا، ومن ذلك الاليات والكوادر المجهزة للقيام بعمليات تطهير وتعقيم واسعة في العاصمة والمحافظات .
وقد ناشد اللواء المداني في تصريح لوسائل الإعلام ، الحكومة والمجلس السياسي الأعلى والمنظمات الدولية والمحلية دعم ورفد الدفاع المدني بمواد التعقيم والتطهير والأليات والمعدات ومخيمات الإيواء والإغاثة، ليتسكمل استعدادات مواجهة الوباء ، والتعامل معه في حال انتشاره في بلادنا لاسمح الله .
كما دعا اللواء المداني في القطاع الخاص إلى المساهمه الفاعله لمواجهة هذا الفيروس الخطير الذي يهدد شعوب العالم ، وعجزت عن مواجهته كبريات عبدالكريم معياد جميع المواطنين إلى اتخاذ الحيطة والحذر ، والإلتزام بالإجراءات الوقائية والبعد عن التجمعات في الأسواق العامة والمراكز والمولات التجارية والحرص الدائم على البقا في المنازل، ومتابعة البرامج التوعوية والإرشادية الذي تطلقها حملة التوعية والتثقيف الإعلامي بوزارة الصحة والتعليمات التي تعلن عنها وزارة الداخلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق