أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة وقوات النجدة تكرم العقيد احمد الهادي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو الحجة 1444هـ

اقامت – اليوم – قيادة شرطة العاصمة، وقيادة قوات النجدة في العاصمة حفل تكريم للعقيد أحمد حسن الهادي.، القائد السابق لقوات النجدة في الأمانة.

وفي حفل التكريم الذي حضره نائب مدير عام شرطة العاصمة العميد طه شايم، وقائد فرع النجدة بالعاصمة العقيد بدر الدين المراني، وأركان حرب قوات النجدة العقيد  عبدالله الحوري… هنأ اللواء معمر هراش كلا من العقيد أحمد الهادي على تعيينه قائدا لقوات النجدة في محافظة الحديدة، وأثنى على آدائه خلال الفترة التي تولى فيها قيادة النجدة في العاصمة صنعاء، كما رحب بالقائد الجديد لقوات النجدة في العاصمة العقيد بدر الدين المراني، متمنياً له التوفيق في مهامه.

وأكد أن المناصب القيادية والإشرافية لم تعد كالسابق مغنماً، بل أصبحت مسؤولية وتكليف يجب النهوض بمتطلباتها واعتبارها أمانة يجب القيام بها، لافتا الى أن السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله أوضح في إحدى محاضراته أهمية التدوير في المناصب القيادية، لما لذلك من دور في تمحيص الكوادر وتجديد الخبرات وتطوير الكفاءات.

وأشار اللواء معمر هراش إلى أن المهمة التي وجد من أجلها رجال الأمن؛ هي الحفاظ على حياة وأمن وممتلكات المواطنين، ومكافحة الجريمة وحماية أمن واستقرار الوطن، بغض النظر عن المكان او الموقع .

وحث اللواء هراش ضباط وأفراد قوات النجدة في أمانة العاصمة ببذل المزيد من الجهود ومساندة قائدهم الجديد العقيد بدر الدين المراني، لمواصلة النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

بدوره عبّر العقيد أحمد الهادي عن شكره لقيادة شرطة العاصمة، ولضباط وأفراد قوات النجدة في العاصمة على إقامتهم حفل لتكريمه وتوديعه، مؤكدا أن النجاحات التي حققتها قوات النجدة في العاصمة خلال فترة عمله قائدا لها، كانت بفضل وتوفيق الله، وبجهود كافة الضباط والأفراد، وأشار إلى أن روح الإخاء التي سادت منتسبي قوات النجدة، والتكاتف الدائم، والإخلاص في القيام بالواجب، كان العامل الرئيس في كل ما تم إنجازه في الجانب الأمني أو الإداري والتنظيمي، دعياً منتسبي قوات النجدة في العاصمة، إلى مساندة القائد السلف العقيد المراني، بالاستمرار في العمل بذات الوتيرة والإخلاص.

وخلال فعالية التكريم الذي حضره رئيس تحرير مركز الإعلام الأمني العقيد نجيب العنسي، والعقيد هاني مرغم مدير العلاقات والإعلام في شرطة العاصمة.. ألقى العقيد ناجي القحم رئيس العمليات قوات النجدة بالأمانة كلمة نيابة عن الضباط والأفراد،  هنأ فيها القائد السلف العقيد أحمد الهادي بتعيينه قائداً لقوات النجدة في محافظة الحديدة، ورحب بالقائد الخلف العقيد بدر الدين المراني، ولفت إلى أن العقيد الهادي قدم نموذجا لأخلاق المسيرة القرآنية، وأنه كان قائداً مجاهدا، استطاع بحكمته وإخلاصه وقربه من الضباط والأفراد أن يعزز الروح الجهادية في نفوسهم، ما دفعهم لبذل أقصى الجهود للقيام بواجباتهم، وأشار الى جهود ودور العقيد أحمد الهادي في سبيل بناء قوات النجدة، وتطوير أداء منتسبيها، وحرصه على غرس الثقافة القرآنية في نفوسهم، لتكون هي الموجه لتصرفاتهم، كما أثنى على دوره في مكافحته لكافة السلبيات التي كانت موجودة، حتى أصبح ضباط وأفراد النجدة يقدمون صورة ناصعة عن رجال الأمن.

وجدد العقيد القحم العهد لقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة العاصمة وقيادة النجدة على مواصلة منتسبي قوات النجدة القيام بواجباتهم بكل أمانة وإخلاص.

وفي ختام حفل التكريم قدم مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش ونائبه العميد طه شايم عدد من الشهادات والدروع للعقيد أحمد الهادي تقديراً وعرفاناً بدوره في بناء قوات النجدة في العاصمة وحسن قيادته لها.

حضر التكريم مساعدو القائد، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة بالأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى