أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

دورة في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي شركة DHL بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 صفر 1445 هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني، الدورة التدريبية الأولى في مجال الأمن والسلامة العامة لـ 35 موظفا بشركة DHL بأمانة العاصمة.

وتستمر الدورة التي تقام برعاية رئيس المصلحة اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، 5 أيام يتلقى فيها المتدربون معارف ومهارات الامن والسلامة.

وفي افتتاح الدورة أكد مدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة العميد محمد محسن الفضلي أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة المصلحة المنبثقة من الخطة العامة لوزارة الداخلية وتنفيذاً لتعميم مكتب رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية الخاصة بتفعيل الجانب التدريبي في جوانب الأمن والسلامة العامة لكافة مرافق ومؤسسات الدولة ومؤسسات القطاع العام والخاص.

وأوضح أن الدورات تهدف إلى رفع ثقافة المجتمع في سبل الوقاية من الحرائق من والحوادث والكوارث والحالات الطارئة وبما يحقق الأمن والسلامة العامة لجميع مرافق ومؤسسات الدولة والقطاع العام والخاص ويضمن استمرار العملية الإنتاجية لرفد الاقتصاد الوطني.

من جانبها ثمنت قيادة شركة DHL جهود مصلحة الدفاع المدني وجهودها في تدريب موظفي منظمات المجتمع المدني والشركات والمصانع والمراكز التجارية، للوقاية من مخاطر الحرائق والكوارث والحالات الطارئة وطرق المواجهة.

وأكدت حرص الشركة على تأهيل جميع عمالها وموظفيها بما يضمن حماية المنشأة من أي مخاطر قد تتعرض لها، واستيفاء اشتراطات ومتطلبات وسائل الأمن والسلامة العامة.

حضر التدشين خبير الأمن والسلامة العامة بالمصلحة العميد ناجي السعدي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام العقيد خالد الشراحي، والمدير المالي لشركة DHL راشد القباطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى