أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين حملة نظافة بالسجون الاحتياطية والسجن المركزي برداع

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

دشن وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي ومدير شرطة محافظة البيضاء العميد عبد الله محمد العربجي حملة نظافة في عدد من المرافق والمنشآت الأمنية.

وشملت الحملة اعمال التنظيف والكنس والتعقيم في امن منطقة رداع والسجن الاحتياطي وعنابر السجناء بالإصلاحية المركزية برداع وعدد من المنشآت التابعة للأمن.

وخلال التدشين اكد وكيل محافظة البيضاء صالح ناصر الجوفي أهمية الحملة في الحفاظ على النظافة العامة والشخصية لنزلاء الاصلاحيات من منطلق هويتنا الإيمانية التي تحث على النظافة.

وثمن جهود المبذولة من قبل إدارة شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على النظافة وتجسيد توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بهذا الشأن وذلك لما من شانه تفعيل جوانب النظافة في كافة المرافق والقطاعات.

من جانبه أشار مدير شرطة المحافظة العميد عبد الله العربجي الى ان الحملة تأتي استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وفي اطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك بهدف الحفاظ على النظافة وحماية نزلاء الإصلاحيات من الأمراض والأوبئة..

مؤكدا ان الحملة تستهدف تنظيف السجون والمرافق الأمنية وإخراج المخلفات المتكدسة في أحواش الاحتياطيات وتنظيف الغرف والصالات وشفط المجاري وتعقيم المرافق العامة وتوفير مواد النظافة والتعقيم .

وأشار إلى أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام بنزلاء السجون ورعايتهم والإسهام في تعزيز نظافة السجون وتحسين البيئة لهم والحفاظ على النظافة الشخصية.

حضر التدشين مدير شرطة منطقة رداع العقيد علي قرموش ومدير الإصلاحية المركزية برداع العقيد عبدالكريم المطري ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عدنان الكلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى