Uncategorized

رئيس مصلحة الدفاع المدني يؤكد استكمال اعداد فرق خاصة لمواجهة انتشار وباء كورونا

#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب    1441 هـ
18 مارس    2020 م

ترأس رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني اجتماعا موسعا لوكلاء المصلحه ومدراء عموم وإدارات واقسام وضباط وصف وافراد مصلحة الدفاع المدني.

وفي الاجتماع أكد اللواء المداني أهمية أن يتحمل الجميع مسؤلية مواجهة فايروس كورونا الذي بات اليوم يهدد العالم.
مشيرا إلى أن من مهام اختصاصات المصلحة ووجبها الأنساني مواجهة الكوارث والأوبئه، وفقا لما نص عليه قانون الدفاع المدني رقم 24 لعام 1997 م.

واعلن اللواء المداني حالة الطوارئ و الاستعداد لتشكيل فرق التعقيم والتطهير ومطالبة الجهات المعنيه برفد الدفاع المدني بالآليات والمعدات وأجهزة الفحص والترصد وادوات التعقيم والتطهير والبدلات الوقائيه بهدف حماية المجتمع من هذا الفايروس الخطير الذي يهدد حياة البشريه.

ودعا اللواء عبدالفتاح المداني في كلمته قيادة وزارة الداخليه والحكومة والمجلس السياسي الأعلى إلى دعم الدفاع المدني بالأجهزه والمعدات والآليات وادوات التعقيم والتطهير والبدلات الوقائيه لفرق الدفاع المدني الذي تم تجهيزها وفرق المتطوعين والمتطوعات في مصلحة الدفاع المدني الذين بلغ عددهم 800 متطوع ومتطوعة تم تدريبهم خلال الفترة 2019 الى 2020.

واكد المجتمعون ان فرق الدفاع المدني وفرق المتطوعين في جهوزية واستعداد تام لمواجهة فايروس كورونا، ومواجهة اي كوارث وأوبئة طارئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق