أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تناقش الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو الحجة 1444هـ

ترأس أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري اجتماعاً لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك .

وناقش الاجتماع الذي حضره مساعدو القائد، العقيد يحيي القدمي، والعقيد جراد أحمد جراد، والعقيد حسن مكيبر، والعقيد ناجي الحضوري، وقائد الكتائب العقيد يحيي العبدي…دور منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في تعزيز الأمن والإستقرار وحفظ السكنية العامة وحماية حياة المواطنين وممتلكاتهم في النطاق الجغرافي لأمانة العاصمة.

وأكد العقيد الحوري ضرورة تكثيف الأداء الأمني وتطويره وبذل أقصى الجهود خلال أيام عيد الأضحى المبارك  لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بما يواكب طبيعة وكثافة تنقل المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى.

وأشار العقيد الحوري إلى أهمية التنسيق المشترك مع شرطة المرور، ومختلف الوحدات الأمنية للمساهمة في ضبط حركة السير والتخفيف من الاختناقات المرورية في أيام العيد نظرا لما تشهده العاصمة خلال هذه الفترة من كثافة في الحركة المرورية.

وشدد اركان حرب النجدة في العاصمة على وجوب قيام رجال الأمن بواجبهم من منطلق الإحسان إلى المواطن والتعامل، معه بأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن.

حضر الاجتماع المقدم على العراصي، مدير إدارة القوى البشرية، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى