أخبار الأنشطة و الفعاليات

اتحاد الشرطة الرياضي يختتم بطولة كأس البنيان المرصوص للسباحة الحرة

#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب    1441 هـ
11 مارس    2020 م

اختتم -اليوم – اتحاد الشرطة الرياضي بطولة كأس البنيان المرصوص للسباحة الحرة لمسافة 50 مترا ، والتي اقيمت برعاية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية، واستمرت خمسة أيام ، وشارك فيها سباحون من مختلف قطاعات الشرطة والوحدات الأمنية .
وفي التصفيات النهائية التي اقيمت اليوم في العاصمة صنعاء ، حصل على المركز الأول “خليل علي صياد” ، والمركز الثاني “صدام حسين شعلان” وهما من منتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات، فيما حصل على المركز الثالث “مختار عبدالحميد الصالحي” وهو من منتسبي الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة .
وقد قام مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري بتسليم كأس البطولة للحائز على المركز الأول ، وحصل الفائزان بالمركز الثاني و الثالث على ميداليات ذهبية ، فيما حصل كل من السّباح “عمار السعواني” من أمن العاصمة ، والسبّاح ” محمد عاطف” من التوجيه والعلاقات العامة ، على ميداليات فضية لاحتلال الأول على المركز الرابع ، والثاني على المركز الخامس .
وأوضح العميد العصري أن البطولة أجريت بإشراف كل من اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد، والوكيل المساعد اللواء عبدالراري الطالبي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق