محافظات

مناقشة الأوضاع الأمنية في البيضاء

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1441ه‍
5 مارس 2020 م

ناقش اجتماع أمني بمحافظة البيضاء اليوم، الأوضاع الأمنية بالمحافظة ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية والسبل الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد روكان ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ومساعد مدير الأمن العقيد محمد طاهر السقاف ومدراء أمن المديريات وإدارة البحث، تقرير قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد ركن محمد الأصبحي حول خطة الانتشار الأمني لقوات النجدة ومهامها في النقاط الأمنية والنقاط المشتركة.

كما تم استعراض تقرير مدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني حول مستوى الخدمات المقدمة لنزلاء الاصلاحية واحتياجاتهم ومتطلباتهم، وما تعرض له مبنى الإصلاحية من أضرار جراء استهدافه من قبل العدوان والحاجة الملحة لتأهيل المبنى.

واطلع الاجتماع على تقارير مدراء أمن المديريات حول مستوي الأداء الأمني خلال الفترة الماضية من العام الجاري والخطط المستقبلية لتحقيق المزيد من الانجازات الأمنية.

وبارك الاجتماع الانجازات الأمنية التي تحققت في عملية “فأحبط أعمالهم ” والتي عكست يقظة الوحدات الأمنية في إفشال مخططات العدوان الرامية إقلاق السكينة العامة.

وأكد مدير أمن المحافظة ضرورة رفع الجهوزية واليقظة الأمنية لمختلف وحدات وأجهزة الأمن للتصدي للأعمال المخلة بالأمن والاستقرار وضبط مرتكبيها ومن يقف ورائهم.

وشدد على أهمية تعزيز الأداء الأمني والكشف عن الجريمة قبل وقوعها وعدم إعطاء أي فرصة للعابثين من أدوات العدوان بإقلاق السكينة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق