احصائيات أمنية

خلال العام المنصرم: أمن عمران يحقق نسبة مرتفعة في ضبط الجريمة ، بلغت 92%.

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1441 هـ
3 مارس 2020 م

حقق أمن محافظة عمران إنجازات أمنية مميزا في مجال مكافحة وضبط الجريمة بمختلف انواعها، والحد منها خلال العام 2019م المنصرم .

وأوضح تقرير صادر عن أمن المحافظة أن الإجمالي العام للجرائم خلال العام 2019 بلغت عدد الجرائم التي تم ضبطها خلال هذا العام 1368 جريمة بنسبة 92% من انخفاض الجريمة خلال الأعوام السابقة.
ففي مجال مكافحة جرائم السرقة ذكر التقرير أن أمن محافظة عمران استعاد 44 سيارة ودراجة نارية خلال العام المنصرم وضبط 48 جريمة سرقة منازل و14 جريمة سرقة محلات تجارية .

وذكر التقرير الصادر عن أمن محافظة عمران أن أبرز الجرائم الجنائية المضبوطة توزعت ما بين القتل العمد التي بلغ عددها 169 جريمة وبين الشروع في القتل البالغ عددها 442 جريمة وبين التفجير وعددها 22 جريمة وجرائم القطع القبلي بلغ عددها 45 جريمة .
واضاف التقرير ان أمن المحافظة ضبط 21جريمة من جرائم النصب والاحتيال كما ضبط 11 جريمة لحيازة المخدرات و9 جرائم غير أخلاقية .

واشاد مدير شرطة محافظة عمران العميد عبدالله رهمة بالجهود التي يبذلها منتسبي أمن المحافظة من تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة،، وثمن العميد رهمة بالتعاون المستمر من المواطنين الشرفاء في مختلف المديريات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق