أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

بدء أعمال لجنة استقبال شكاوى مخالفات مراكز الشرطة بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 أغسطس 2021م

 دشن مدير عام مكافحة الفساد رئيس اللجنة العميد عبدالغني الطاؤوس، ومعه عدد من أعضاء لجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة صعدة.

وفي التدشين، بحضور .مدير أمن المحافظة اللواء عزيز جراب وعدد من مدارء الإدارات والأقسام صف ضباط وأفراد أوضح رئيس اللجنة العميد عبدالغني الطاؤوس أن تشكيل اللجنة جاء وفقاً لتوجيهات قيادة الوزارة عطفاً على توجيهات عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي.

وأشار إلى أن اللجنة ستبدأ  أعمالها في مطلع الاسبوع  استقبال شكاوى المتظلمين  يداً بيد .. حاثا المواطنين على أن تكون الشكاوى متضمنة الوثائق والإثباتات التي تؤكد صحة الشكوى.

وأكد حرص المؤسسة الأمنية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ الملكية الخاصة .. وقال “إن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقا للنظام والقانون”.

وأضاف” إن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار، ووجدت المؤسسة الأمنية من أجل المواطن والوطن وفي خدمته”.

وستبدأ اللجنة في مديريات:  صعدة ـ سحار ـ الصفراء باستقبال شكاوى المواطنين، وستواصل اللجنة أعمالها على مدى أسبوع كامل إبتداءاً من يوم السبت المقبل  7 أغسطس في مقر ها في الحديقة

حضر التدشين مدير أمن المحافظة وعدد من مدراء أمن المديريات والأقسام والمديريات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى