أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديرية مدينة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شوال 1445هـ

تفقد القائم بأعمال مدير شرطة محافظة حجة العقيد عبده عامر أنشطة وبرامج المدارس الصيفية بمديرية مدينة حجة.

واطلع العقيد عامر ومعه مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان على طبيعة الأنشطة والبرامج المنفذة في مدرستي الشهيد القائد والشهيد الصماد بمديرية المدينة ومستوى الإقبال من قبل النشء والطلاب.. مستمعين من القائمين على المدرستين إلى شرح حول سير الأنشطة ومستوى تفاعل الطلاب والنشء والشباب معها.

وفي الزيارة أشاد العقيد عامر بجهود القائمين على الدورات الصيفية وانضباط الطلاب وحرصهم على الاستفادة من العطلة الصيفية في المهارات والمعارف في مختلف العلوم.

من جانبهما نوها مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم قواره، وقائد قوات النجدة العقيد عبدالكريم النعمي بحضور مساعد مدير الأمن لشؤون الخدمات العقيد حزام بدر والأحياء العقيد أحمد عبدالله أبو خرفشة وقائد الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي بالجهود المبذولة لإنجاح المدارس الصيفية ودور أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم إليها.. مؤكدين أن هذه الدورات تعد الخيار الأمثل لتحصين النشء والشباب من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة.

بدورهم عبر القائمون على المدارس الصيفية عن امتنانهم بالزيارة، مؤكدين بأن المدارس تزخر بمختلف العلوم والأنشطة لتطوير مهارات الطلاب والرفع من مستواهم الإيماني والعملي.

شارك في الزيارة أركان حرب الأمن المركزي المقدم حسن اليوسفي، والنجدة المقدم يحيى زمر ونائب مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد مرشد بصعان وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى