أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة يتفقد سير العمل في شرطة محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1444هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، مستوى العمل الأمني في إدارة شرطة محافظة المحويت وإدارة البحث الجنائي.

كان في استقباله مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، وضباط شرطة المحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اطلع اللواء جعفر على سير العمل الأمني والجهوزية والانضباط، بالمحافظة.

و أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر على اهتمام وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، ومتابعته لمستوى الأداء الأمني في محافظة المحويت، وحرص معاليه على أن تكون الإنجازات الأمنية منسجمة مع توجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وشدد على أهمية تحلي الضباط والأفراد بأخلاق الثقافة القرآنية، التي إن التزموا بها ستعزز من أدائهم وينالهم العون من الله عز وجل.

وأشار إلى وجوب التزام رجال الأمن بالعمل وفق القوانين، والتعاون والتنسيق مع النيابات والمحاكم، خلال عمليات الضبط وجمع الاستدلالات، وغيرها من إجراءات ضبط ومكافحة الجريمة.

وحث على الارتقاء بالجانب الأمني بالمحافظة في ضوء موجهات السيد القائد ووضع الحلول المناسبة.. مشدداً على ضرورة زيادة مستوى الأداء وتجويده للوصول إلى الغايات المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى