أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تختتم دورة تدريبية لعدد 83 ضباطا من العاملين في مراكز الشرطة في محافظتي إب وحجة

#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الآخرة 1441 هـ
29 يناير    2020 م

اختتمت كلية التدريب التابعة في وزارة الداخلية ، دورة تدريبية في مجال مهام واختصاصات مراكز الشرطة ، والتي استمرت 18 يوما ، واستفاد منها 83 ضابطا من مدراء ونواب مدراء مراكز الشرطة في محافظتي إب وحجة ، تلقوا خلالها المعارف القانونية والمهارات الشرطوية المطلوبة في اعمال مراكز الشرطة.
وفي حفل الاختتام ، أكد اللواء الدكتور مسعد الظاهري رئيس أكاديمية الشرطة؛ أهمية هذه الدورة في تحسين اداء كوادر مراكز الشرطة، مشيرا الى ان هذه هي الدفعة السادسة ( دفعة عمر بن حليس ) من الظباط العاملين في مراكز الشرطة ، وستليها مجموعات اخرى.
وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من معارف اثناء القيام بوجباتهم ، كما اشاد بدور قيادة كلية التدريب وشكر الأكادميين الذين قاموا بواجبهم لإنجاح الدورة.
من جانبه أكد العميد الدكتو صالح قصيلة نائب مدير كلية التدريب للشؤون الأكاديمية اهتمام قيادة وزارة الداخلية بتأهيل رجال الأمن في مختلف مجالات العمل الأمني، لافتا إلى أن معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، يشرف بنفسه على سير عمليات التدريب المختلفة ، ويقدم الرعاية والدعم اللازم لإنجاحها .

وفي حفل الإختتام الذي حضره العقيد محمد الضحياني نائب مدير الكلية للشؤون الإدارية والمالية، القى المقدم أحمد بالغيث كلمة الخريجين كلمة ، شكر قيادة وزارة الداخلية على منحهم فرصة الالتحاق بهذه الدورة الهامة ، وأكد جهوزية الخريجين لمواصلة القيام بواجباتهم في مراكز الشرطة، وقد صاروا اكثر مهنية ووعيا بواجباتهم.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق