ضبط قضايا جنائية مختلفة

أمن محافظة إب يضبط عدد من جرائم السرقة ويلقي القبض على مطلوبين للعدالة

#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الآخرة 1441 هـ
29 يناير    2020 م

حقق أمن محافظة إب إنجازات متميزة في اغلب المديريات، في إطار الحد من الجريمة، حيث تمكن أمن مديرية ريف إب من إستعادة سيارة مسروقة نوع ”حبة وربع” ، موديل 79، لون رمادي، ملك للمواطن صادق علي احمد محمد عيسى.
وأوضح أمن المديرية انه تم ضبط المتهم بسرقة السيارة وإحالته للإجراءات القانوتية.
وفي مديرية المشنة ضبط رجال الأمن، المدعو ” م . ع . م . غ “، 27 عاما ، متهم بسرقة 9 ابواب المونيوم من حمامات مسجد التقوى الكائن في سائلة جبلة.
وتم استعادة الابواب المسروقة وإعادتها إلى المسجد وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي نفس المديرية ضبط رجال الامن المدعو “ص . م . ح . ا” ، يبلغ من العمر 25 عاما متهم بسرقه (بانات ودنقلاصات وماطور)، من داخل ورشة تابعة للمواطن “صبحي شاهر ناشر علي ” ، مهندس سيارات.

كما ضبط امن المديرية ذاتها المدعو ” م . ف . ع . ا ” يبلغ من العمر 22 عاما ، مهندس سيارات، متهم بخيانة الامانة وسرقة قطع من سيارة المجني عليه ” شهاب عبدالله محسن الزواحي “.
وتم إحالة المتهمين للإجراءات القانونية.

وفي اطار الإنجازات والحس الأمني لرجال الأمن في محافظة إب، تمكن مركز شرطة كتاب بمديرية يريم من القاء القبض على المدعو ” ص . س . ا . م ” والمطلوب لامن محافظة ذمار في قضية سرقة .
كما تمكن أمن مديرية المشنة بالمحافظة، خلال عمليات منفصلة، من ضبط المدعو “م. ع . ا “، مطلوب للنيابة العامة، على ذمة جرائم سرقة بالاكراه، والمدعو ” ز . م . ع . ا “، مطلوب لمحكمة غرب إب، والمدعو ” ف . م . ث . ا” ، وهو مطلوب للمحكمة الجزائية .
وقد أحيل جميعهم للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق