أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن محافظة البيضاء يحتفل بتخرج دفعة أمنية قتالية .. دفعة (الشهيد اللواء محمددعبش”)

#الإعلام_الأمني_اليمني
5ذو الحجة1441هـ -26يوليو 2020م

نظم أمن محافظة البيضاء حفل تخرج دفعة أمنية جديدة دفعة “الشهيد اللواء محمد علي حسن دعبش ( أبو ثابت)” و أقيم حفل التخرج برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وحضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء رزق الجوفي ، قائد قوات النجدة أحمد جعفر، ومشرف عام المحافظة الشيخ حمود شثان، ووكلاء المحافظة، ومدير عام شرطة محافظة البيضاء عبدالله محمد العربجي.
وتضمن الحفل عرضا عسكريا مهيبا نفذته مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة واستعرض فيها الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة.
وقد أشاد اللواء رزق الجوفي بالروح المعنوية التي بدا عليها الخريجون ، وأشاد بدور أمن المحافظة في تأهيل رجال الأمن.
بدوره أشار مدير أمن المحافظة عبدالله محمد العربجي إلى أن خريجي هذه الدفعة قد تلقوا تدريبات نوعية في الفنون والمهارات الأمنية والقتالية ، وتم تأهيله،لتعزيز الجانب الأمني، وليكونوا في ذات الوقت، في حالة تأهب واستعداد لرفد جبهات العزة والكرامة ، ومشاركة إخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.
بدورهم الخريجيون شكروا كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهيلهم وأعلنوا استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك الى مختلف الميادين لحفظ الأمن والإستقرار واستعدادهم للإلتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والارتزاق والعمالة .
حضر حفل التخرج قادة الوحدات والإدارات الأمنية في المحافظة، وعدد من قيادات السلطة المحلية، والشخصيات الإجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى