أخبار الأنشطة و الفعالياتاحصائيات أمنية

وحدة مكافحة التهريب بمحافظة ذمار تكشف عن إنجازاتها خلال يونيو 2021

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 يوليو 2021م

حققت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة فرع محافظة ذمار، إنجازات متميزة في ضبط المنتجات المهربة والحد من دخولها البلاد والحفاظ على الاقتصاد الوطني، خلال شهر يونيو من العام الجاري 2021م.

وذكرت احصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، أنه تم ضبط كمية من المواد الغذائية المهربة على متن سيارتي نقل نوع “دينّ”، وحاويتين، وعدد 83 كرتونا و62 طردا من البضائع المتنوعة المهربة، وعدد 52 كرتونا من السجائر المهربة.

وجاء في الاحصائية أيضاً أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت كمية 422 ألف و939 لترا من المشتقات النفطية المهربة، فيما تم ضبط عدد 542 اسطوانة غاز جديدة مهربة، ويشتبه أنها ممنوعة وغير صالحة للاستخدام.

كذلك، ضبطت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، عدد 264 كرتونا من الأدوية البيطرية المهربة، وعدد 52 جهازا طبيا مهربا، وعدد 2 كراتين يحتويان على مبيدات زراعية مهربة.

كما ضبطت أثاث منزلي مهرب على متن 8 سيارات نقل نوع “دينّا”، و42 طُنّا من حديد البناء المهرب على متن سيارة نقل نوع “فولفو”، وعدد 2 (كمبريشن هواء) حجم كبير مهربان على متن سيارة نقل نوع “قاطرة”، فيما تم ضبط خبطات حديد انتهى تصريحها، على متن ناقلتين نوع “قاطرة”، وضبط عدد 4 آلاف و322 ساعة مهربة.

وضبطت وحدة مكافحة التهريب بذمار، خلال يونيو، عدد ألفين و262 آلية تصدير مختلفة، ما بين آليات غير مرسمة وأخرى لم تستكمل إجراءات الترسيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى