أخبار الأنشطة و الفعاليات

القيادة المحلية والأمنية في محافظة ذمار تكرمان منتسبي قوات النجدة

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الثاني 1441 هـ
22 ديسمبر   2019 م

قام وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبد الحميد المروني والعميد احمد عبدالله الشرفي مدير أمن المحافظة، بتكريم عدد من منتسبي قوات فرع النجدة بذمار، تقديراً لجهودهم الأمنية والتي منها ضبطهم 198 كيلوجرام من الحشيش المخدر ، يوم أمس ، في احدى النقاط الأمنية.
وأكد الوكيل المروني، ان هذا التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه رجال الأمن الذين يقدمون تضحيات كبيرة في سبيل تعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.
مشيرا الى ان العدو يحاول استهداف المجتمع اليمني من خلال ادخال كميات كبيرة من المخدرات من اجل يكون أبنائنا في تيهان وأن يكونوا في غفلة من تلك المخططات الخبيثة التي تستهدف وجودنا ووطنا.
لافتا الى أن الدور هنا والمسؤولية تقع على عاتق رجال الأمن بمختلف وحداتهم واجهزتهم الأمنية والذي اثبتوا بالفعل ان عند هذه المسؤولية ونجحوا في افشال مخططات ومؤامرات العدو.
من جانبه عبر عبر قائد فرع قوات النجدة في محافظة ذمار العقيد عصام يحيى الغيلي عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية في المحافظة.
وأشار العقيد الغيلي الى أن التكريم يشكل دافعا قويا لمختلف رجال الامن في رفع اليقظة والجاهزية وتقديم التضحيات الكبيرة من اجل الحفاظ على الوطن والمواطنين.
مؤكدا ان قوات فرع النجدة ستضل الحصن الحصين لتأمين محافظة ذمار ومداخلها وحزامها الأمني ومنع اقتراب أي مخاطر منها.
مشيدا بالأفراد الذين ضبطوا كمية الحشيش المخدر، واثبتوا انهم عند المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم ولم يخونوا الأمانة او ينجروا الى اخذ رشوة او ما شابه ذلك، وهذا من سابع المستحيلات ان يتنازل رجل الامن ورجل النجدة للرشاوي او للأموال المدنسة.
مؤكدا ان أداء الأمانة والعمل بما يرضي الله والوطن هو أشرف من كل أموال الأرض.
حضر حفل التكريم عدد من المسؤولين في المحافظة وعدد من الضباط والافراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى