احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان | شرطة محافظة عمران تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1444هـ

حققت شرطة محافظة عمران إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر شعبان الماضي، توزعت بين جرائم القتل العمد ، وغير العمد، والشروع في القتل.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها، توزعت بين جرائم سرقة محلات تجارية، ودراجات نارية، وسرقة بطاريات سيارات.

وتضمنت الإحصائية، أن شرطة محافظة عمران، تمكنت خلال الفترة نفسها من استعادة سيارة، و9 دراجة نارية مسروقة، و 14بطارية سيارة مسروقة.

وفي إحصائية صادرة عن مركز الشكاوى والبلاغات بفرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة عمران، أن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات خلال شهر شعبان الماضي، بلغت 119 شكوى، منها91 شكوى تم إنجازها، و28 شكوى قيد المتابعة ، و24 شكوى تم أحالتها للنيابة ، و12 شكوى إلى المحكمة ، و47 شكوى تمت بالتنازل والصلح، بينما 8 شكوى أثبتت إجراءات التحري أنها كيدية.

أما في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة مرور محافظة عمران خلال الفترة ذاتها ، فقد جرى إصدار 82 رقم نقل، و 139 رقم خاص، و 5 أرقام أجرة، و 29 كرت بدل تالف، و 141 كرت نقل ملكية، و164 كرت بدل ومنتهي، 17 رخصة معارض، و200 رخصة قيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى