أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تحتفي بعيد جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رجب 1445هـ

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم فعالية خطابية بمناسبة عيد جمعة رجب ذكرى دخول أهل اليمن في الإسلام للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية بحضور مساعدي مدير الأمن العقيد قاسم علي قوارة، والعقيد عبدالعزيز عامر.. أكد مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة العقيد أحمد الغليبي، أهمية إحياء هذه المناسبة وترسيخ الهوية الإيمانية في فكر ووجدان منتسبي الأمن التي يكتسبون من خلالها الوعي والبصيرة.

ونوه بدلالات إحياء المناسبة ودور الهوية الإيمانية في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا نتيجة الموقف المشرف للشعب اليمني العظيم في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

بدوره أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد، أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في تأصيل الهوية الإيمانية وتعزيز روح الانتماء للدين الإسلامي.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في التحشيد وبذل أقصى الجهود لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني الذي يحاول إثناء اليمن عن موقفه ضد العدوان الصهيوني على قطاع غزة.. مثمناً الدور البطولي للقوات البحرية الذين كسرو جبروت أمريكا في البحر.

تخللت الفعالية التي حضرها قادة الوحدات والمناطق الأمنية، ومديرو الإدارات والأقسام بشرطة المحافظة قصيدة شعرية للشاعر علي العبالي وأوبريت إنشادي لطلاب مدارس شهيد القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى