أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير أمن إب يرأس اجتماعا للقيادات الأمنية لمناقشة خطة العام المقبل 2021

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ديسمبر  2020م

ترأس مدير أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس، اليوم اجتماعا لقيادات أمن المحافظة لمناقشة وتقييم ما تم إنجازه في ضبط الأمن والسكينة العامة خلال عام 2020 م، والخطة الأمنية للمحافظة للعام المقبل 2021 .
كما ناقش الاجتماع آلية التحشيد والتجنيد و استقبال العائدين من صفوف العدوان واستقبال المتقدمين للاستفادة من قرار العفو العام .
وفي الاجتماع الذي حضره نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ، والعميد عبده فرحان، وضم مدراء الإدارات والاقسام الأمنية بمديريات المحافظة، أكد مدير الأمن الى أهمية تنفيذ توجيهات قيادة الوزارة بشأن تحمل المسئولية والتعامل بجديه وفاعليه مع ما يأتي من شكاوى ومظلوميات بعد التحقق منها واتخاذ اللازم حيالها وانصاف الشاكيين.
ولفت الى ضرورة العمل على توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاويهم والتعامل معها بأخلاق عالية وبروح المسئولية.
واكد على أهمية الالتزام بالمدة القانونية للحجز في إدارات ومراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة
ونوه العميد الطاووس بضرورة التحشيد والتجنيد والنفير العام والتحرك بوتيرة عالية في مواجهة العدوان، مشيدا بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.
وشدد على ضرورة إيجاد قاعدة بيانات بالعائدين ومن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان على مستوى المديريات، داعياً من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن الذي يتعرض لعدوان منذ ست سنوات استهدف الجميع دون استثناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى