أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات ذمار تزور الجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى ذمار العام.

واطلع ومعه وكيلا المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى، وأحوال المرضى في المستشفى.

وخلال الزيارة، نقل المحافظ البخيتي للجرحى والمرضى، تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا رمزية.. منوها بعظمة التضحيات التي قدمها الجرحى والشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاد بالجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.. موجها إدارة الهيئة بتقديم المزيد من الرعاية للجرحى والمرضى حتى يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.

وأكد محافظ ذمار اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وأسر الشهداء ورعايتهم تقديرا ووفاء لتضحياتهم.

وكان المحافظ البخيتي أدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة ذمار، وزار ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيلا المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين و مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية، روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مبينا أنهم كانوا الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها رهانات العدوان.

ونوه بصمود وتضحيات أبناء ذمار في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أن محافظة ذمار، ستظل معينا لا ينضب حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك، اطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، على أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

واستمعوا من نائب مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام المقداد، إلى شرح حول مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى.. حاثا إدارة المستشفى على إيلائها مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

كما تفقد الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي، ومديرا مديرية جهران صالح العياضي ، وأمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، إدارة أمن المديرية وتبادلوا مع الضباط والصف والجنود التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

كما زاروا عددا من النقاط الأمنية بمدينة معبر وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارات، أشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد الشرفي، أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

وكان وكيل المحافظة عباس علي العمدي ومدير أمن المحافظة الشرفي وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب، زاروا المرابطين في النقاط الأمنية بمدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الوكيل العمدي ومدير أمن المحافظة الشرفي بجهود رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى