أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات تحتفي بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية للعام 1444 هجرية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أستعرض مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد احمد المحاقري، مناقب وفضائل الإمام علي عليه السلام والمبادئ والقيم التي حملتها خطبة الرسول الأعظم امام اكثر من مائة الف من المسلمين في يوم الغدير، والتي جسدت المكانة العظيمة للإمام علي وما تمثله الولاية من رحمة وهداية وعزة وكرامة للأمة.

وأكد العميد الركن المحاقري أن ولاية الإمام علي عليه السلام جاءت بأمر من الله حتى لا تقع الأمة في فراغ بعد وفاة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وأن الاحتفال بيوم الولاية ليس تعصبا وإنما إعلانا للتولي والانقياد والطاعة لله ولرسوله وللإمام علي وأعلام الهدى من بعده.

وشدد على أهمية اتخاذ موقف صادق في إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى من قادة الأمة والسير وفق توجيهات الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط المجتمع، لما لها من أهمية في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة الإسلامية.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مكتب مدير عام أمن المنافذ والمطارات المقدم صخر أبو عساج، وضباط وافراد الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، عدد من الفلاشات التوعوية والقصائد الشعرية عبرت جميعها عن عظمة المناسبة وصاحبها عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى