أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات شرطة محافظة المحويت تزور معرض وروضة الشهداء بالمدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

زار قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، ومدير فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد علي الرزاع، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، بزيارة معرض وروضة الشهداء بمديرية المدينة ” مركز المحافظة”، وذلك ضمن تنفيذ أنشطة وبرامج الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي الزيارة أكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، إهتمام قيادة شرطة المحافظة بأسر الشهداء.. مُشيراً إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء في ميادين العزة والشرف، التي تمثل محطة مهمة للدروس والعبر وإدراك الوعي والبصيرة وثقافة العطاء والصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

من جانبه أوضح قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، أن ذكرى الشهيد، تُخلد وفاء وعطاء وتضحية الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن.

بدوره أشار مدير فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد علي الرزاع، إلى أن ذكرى الشهيد محطة للإهتمام بأبناء الشهداء وأُسرهم عرفاناً بتضحياتهم التي بذلوها في سبيل الله وحرية وعزة وكرامة الشعب اليمني.

ولفت الزائرون إلى أن تضحيات الشهداء أفشلت كافة المخططات الاستعمارية الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها وتمزيق النسيج الاجتماعي وأصبحت نبراساً لكافة الثوار والأحرار.

رافقهم في الزيارة، عدد من ضباط وأفراد قوات النجدة والأحوال المدنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى