أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح عدد من المشاريع في مستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى ومعه وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي عددا من المشاريع بمستشفى الشرطة النموذجي.

حيث افتتح اللواء المرتضى واللواء الصيفي محطة الأكسجين، والأقسام الخاصة بالمستشفى بعد إعادة تأهيلها وصيانتها.  

واستمع نائب وزير الداخلية من مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي العقيد الدكتور فهد المدومي؛ إلى شرح مفصل عن عمل محطة الأكسجين التي تم تجهيزها تنفيذا لموجهات وزير الداخلية بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من مادة الأكسجين، واستعرض عمل الأجهزة الخاصة بها والتي تم ربطها بغرف وأقسام المستشفى عبر شبكة متكاملة وخاصة بنقل الأكسجين للمرضى، وكيفية عمل المحطة والأجهزة الخاصة بتنقية الأكسجين ومتوسط الإنتاج الذي يبلغ ما يعادل 150 أسطوانة في اليوم… لافتاً إلى أهمية محطة الأكسجين في كافة الأقسام الطبية في المستشفى.

وأوضح مدير مستشفى الشرطة النموذجي بأن الأقسام الخاصة التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية تتضمن غرف عامة وخاصة ومرافقها لاستقبال الحالات المرضية المختلفة.

واستعرض الأنشطة والخدمات الطبية  التي يقدمها مستشفى الشرطة النموذجي للجرحى وأسر الشهداء ومنتسبي وزارة الداخلية على مدار الساعة.

و أشاد نائب وزير الداخلية بجهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي، والذي أسهم في تجهيز هذه المشاريع الطبية المهمة التي تمثل نقلة على طريق تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الشرطة النموذجي.

مشيراً إلى أهمية هذه المشاريع التي تفتتح بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد والتي نستذكر فيها تضحيات الشهداء العظماء الذين ضحوا سبيل الله  دفاعاُ عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير أداء المستشفى حسب الإمكانيات المتاحة وتأهيل الكادر الطبي والتمريضي لتقديم أفضل الخدمات للجرحى والمرضى من أسر الشهداء ومنتسبي وإزاره الداخلية.

حضر الافتتاح الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش مدير عام المشاريع العميد محمد شباب ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير مستشفى الشرطة العام العميد دكتور علي الصنعاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى