أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين حملة التوعية بمخاطر المخدرات في محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يونيو 2021م

دشنت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة ذمار حملة التوعية بمخاطر المخدرات بمناسبة، اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وهدفت الحملة، إلى التوعية بمخاطر المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع، وتم توزيع المنشورات والكتيبات وتعليق الملصقات في النقاط الأمنية والوحدات والأقسام الأمنية في مدينة ذمار .

وأشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أن الدول الاستعمارية استغلت المخدرات لاستهداف الشعوب، وأن اليمن إحدى الدول المستهدفة من قبل دول العدوان.

وأوضح ان القيادة السياسية، حريصة على محاربة هذه الجريمة وتسعى بكل جهد الى منع دخولها إلى اليمن.

من جانبه، بيّن مدير عام شرطة محافظ ذمار العميد احمد عبدالله الشرفي ان المخدرات والمؤثرات العقلية لها اضرار عديدة سواء من خلال الاتجار بها او تهريبها، او ترويجها، او تعاطيها، والادمان عليها، وتؤثر بشكل كبير على جميع المستويات الدينية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية.

من جانبه أكد مدير وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة ذمار المقدم العزي علي المتوكل ان الحملة ستشمل مختلف مديريات المحافظة، وتوعية رجال الشرطة في النقاط الأمنية بأهمية أخذ الحيطة والحذر ومعرفة أساليب المهربين في إخفاء المواد المخدرة في مختلف وسائل النقل عبر الدليل الإرشادي لرجال الشرطة الصادر من وزارة الداخلية الذي يشرح الطرق والأساليب لعمليات التهريب.

ولفت إلى ان مخاطر المخدرات توازي العدوان العسكري الذي يشنه تحالف العدوان على الشعب اليمني، كما انها تُعد حربا اقتصادية تدمر الاقتصاد الوطني وتدمر الشباب والهوية الايمانية.

حضر التدشين، مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد احمد قاسم الشرفي وعدد من ضباط وأفراد إدارة شرطة محافظة ذمار ومختلف الوحدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى