اخبار وزارة الدفاع

اللواء العاطفي يشيد بإنجازات دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الثاني 1441 هـ
28 نوفمبر 2019 م

أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بالنجاحات والإنجازات النوعية التي تحققها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في مختلف الجوانب الإعلامية والمهنية التخصصية.
وأشار وزير الدفاع، خلال زيارته اليوم، للدائرة ولقائه مدير دائرة التوجيه المعنوي الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، إلى أن جهود دائرة التوجيه المعنوي وما تنفذه من برامج توعوية وثقافية ومعنوية وندوات وأنشطة صحفية وإعلامية عسكرية هي محل تقدير القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا.
ووجه اللواء العاطفي الشكر لقيادة ومنتسبي الدائرة على إخلاصهم في أداء واجباتهم الوطنية.. مؤكداً حرص قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية للدائرة بما يمكنها من تحقيق المزيد من الإنجازات المواكبة لمسارات الدفاع عن سيادة واستقلال ووحدة اليمن وكرامة وشموخ أبنائه الأحرار.
وقال” الكلمة سلاح في ميدان مواجهة العدوان وقوى الطغيان والاستكبار العالمي ولذلك ينبغي الاهتمام بالكادر الإعلامي العسكري أكثر من أي وقت مضى”.
فيما ثمن مدير دائرة التوجيه المعنوي، حرص وزير الدفاع المستمر على الاطلاع على سير تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بالدائرة بمختلف مكوناتها التخصصية.. مقدما شرحاً موجزاً حول ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من العام الجاري والذي تجاوز الإنجاز ما هو مخطط له وبمستوى نوعي.
وأشاد بدعم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، للدائرة والاهتمام بأوضاعها بما يمكنها من التطوير والإبداع وإنجاح كافة المهام والواجبات المسندة إليها بكفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق