أخبار الأنشطة و الفعاليات

المساوى يتفقد أحوال المرابطين بمعسكر قوات النجدة وجبهة جولة القصر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومعه وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، اليوم أحوال منتسبي معسكر قوات النجدة.

واطلع المساوى وشرف الدين، ومعهما نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق عبدالجليل الحميري ومسؤول وحدة العلماء عبدالباري السروري وعميد معهد السعيد التقني بحيفان عبدالجليل القاضي، على جاهزية منتسبي شرطة النجدة ومستوى أدائهم لمهامهم الموكلة إليهم.

ونقل القائم بأعمال المحافظ، لقائد شرطة النجدة العقيد أحمد درهم حورية وكافة منتسبيها تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالتضحيات التي يقدمها الأبطال في مواجهة العدوان وقوى الاحتلال، دفاعاً عن الأرض والعرض والكرامة والسيادة.

وقال المساوى “إن زيارتنا للأبطال في المعسكرات والمواقع هذه الأيام لمعايدة المرابطين وتفقد أحوالهم وتقديم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة، والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره”.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ المساوى ومرافقوه أحوال المرابطين بجبهة القصر، وجاهزيتهم العالية ومعنوياتهم القتالية.

ونقل للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة .. مؤكداً أن جبهة القصر من أهم الجبهات التي يثبت فيها الأبطال يوماً بعد آخر أنهم يقهرون المستحيل، ويستحقون من الجميع التقدير والإجلال”.

وأوضح أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في مختلف الجبهات، ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار المساوى إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش أفراح عيد الأضحى .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى