أخبار الأنشطة و الفعالياتبيانات و تصريحات

مكافحة المخدرات تنعي الشهيد الرائد الرائد ناجي علي احمد صالح المقشي.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ديسمبر  2020م

نعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الشهيد الرائد الرائد ناجي علي احمد صالح المقشي الذي استشهد وهو يقوم بواجبه في مكافحة آفة المخدرات ، عندما اغتالته عناصر اجرامية من عصابات تهريب المخدرات.
وفي مايلي بيان النعي :

(مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا)

بقلوب واثقة بنصر الله تنعي الإدارة العامة لمكافحة المخدارات الشهيد المجاهد الرائد ناجي علي احمد صالح المقشي ، الذي أغتالته عناصر عصابات الإتجار بالمخدرات في نقطة الجعملة بمديرية الصفراء في محافظة صعدة. أثناء قيامه بواجبه في مكافحة وضبط المخدرات وعصابات التهريب والإتجار بها.
وتتقدم قيادة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، باسم جميع منتسبيها بخالص العزاء والمواساة لآل المقشي ، سائلة من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان،  وفي ذات الوقت تتقدم مكافحة المخدرات لأسرة الشهيد بالتهنئة على نيل الشهيد هذه الكرامة العالية.
وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدارات أن الوطن قد خسر باستشهاده أحد خيرة رجال الأمن وضباط مكافحة المخدرات ، فالشهيد كان من أهم الكوادر العظيمة في مجال المكافحة حيث كان يتمتع بالخبرة الكبيرة والإخلاص في القيام بواجباته ، وكان عائقا كبيرا أمام عصابات تهريب المخدرات.
كما تؤكد أن العناصر الإجرامية التي اغتالت الشهيد لن تفلت من العقاب وسوف تنال الجزاء الرادع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى