عناصر إجرامية تابعه للعدوان

عملية أمنية في محافظتي تعز وإب تداهم أوكار خلية اجرامية مرتبطة بالعدوان

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الأول 1441هـ
22 نوفمبر 2019م

نفذت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في محافظتي تعز وإب حملة أمنية مشتركة ، تمكنت خلالها من مداهمة أوكار خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف من خلالها أمن وحياة المواطنين .

وأوضحت وزارة الداخلية أن الخلية كانت تتنقل بين محافظتي إب وتعز ، و قد اكدت عمليات الرصد والمتابعة الأمنية لتحركات الخلية ، توافد عدد كبير من عناصرها إلى مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، ومديرية التعزية بمحافظة تعز ، لتنفيذ عمليات إجرامية متزامنة في المحافظتين ، بتخطيط وتمويل من العدوان الإمريكي السعودي .

وقد تم تنفيذ حملة أمنية ، اشترك فيها مختلف الوحدات الأمنية في محافظتي إب وتعز ، بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات ، وبتعاون وإسناد من المشائخ والمواطنين في المحافظتين .
حيث تم مداهمة أوكار الخلية الإجرامية في مديرية ذي السفال ، بالتزامن مع مداهمة اوكار نفس الخلية في مديرية التعزية بمحافظة تعز ، وتمكن رجال الأمن بعد مواجهة مسلحة من القبض على عدد كبير من العناصر الإجرامية .

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الأجهزه الأمنية والإستخبارية تعمل على ملاحقة العناصر التي تمكنت من الفرار ، وتقديمهم للعدالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق