بيانات و تصريحات

قائد كتائب الوهبي: شعار الصرخة يمثل مصدر عزة وشموخ لليمن في مواجهة مخططات أمريكا وإسرائيل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1445هـ

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي قبل نحو 22 عاما من أعالي جبل مران،  يمثل اليوم مصدر عزة وشموخ لليمن في مواجهة أعداء الأمة وإحباط مشاريع ومخططات أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من الأنظمة العربية العميلة.

وأوضح اللواء الوهبي،  أن الصرخة أحيت في الأمة روح الجهاد والعزة والشجاعة، وأربكت دول الاستكبار العالمي، خاصة بعد الالتحام المباشر مع أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، دعما للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية وإسنادا لمقاومته الباسلة.

وأشار إلى أن الشعار يعتبر إعلان البراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل ورفض مخططاتها، لافتا إلى أن الشعار حطم جدار الصمت وأنتقل باليمن من حالة الانهزام والخوف إلى حالة المواجهة و تعزيز الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، الذي نعيشه اليوم.

ودعا اللواء الوهبي، جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ الشعار في مواجهة أعداء الأمة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، كواجب ديني لرفض السياسات الأمريكية والصهيونية التي تسعى للهيمنة على الشعوب، ونهب ثرواتها واستباحة سيادتها، وفي مقدمتها الدول العربية والإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى