أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل يتفقد الإصلاحية المركزية بمحافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رجب 1445هـ

تفقد مدير فرع جهاز المفتش العام في مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العقيد عبد العزيز البهكلي، أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة الجوف.

وتأتي الزيارة بناءً على توجيهات المفتش العام بوزارة الداخلية ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، تنفيذاً للمصفوفة المتضمنة توجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بخصوص إصلاح أوضاع الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية والاهتمام بالنزلاء.

وخلال الزيارة أوضح العقيد عبد العزيز البهكلي أن الهدف من النزول الميداني إلى الإصلاحيات بالمحافظات، هو التفتيش الشامل على جميع الجوانب الإدارية والخدمية.

وحث موظفو الإصلاحية على أن يكونوا نموذجاً في التعامل والأخلاق مع جميع النزلاء تطبيقا لمبدأ الإصلاح والتأهيل، محذرا من التهاون في تأدية الأعمال الموكلة لهم من رئاسة المصلحة وفقاً لقانون تنظيم السجون.

وأكد العقيد البهكلي أن أي شخص يثبت بحقه تعسف معنوي أو مادي على النزلاء سينال جزاءه وفقاً للقانون، ومدونة السلوك الوظيفي.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة والنزول اليومي إلى العنابر والتفتيش المستمر، وتفقد أحوال النزلاء والاستماع لشكواهم والعمل على حلها، والتنسيق مع السلطات المحلية وذات العلاقة في دعم الإصلاحيات.

كما تفقد مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية الإصلاحية المركزية الجديدة بالمحافظة واطلع على التجهيزات التي تتم برعاية معالي وزير الداخلية ورئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح.
وعبر العقيد عبدالعزيز البهكلي عن شكره وتقدير للقائمين على العمل والتجهيز وحرصهم الشديد على تجهيز الإصلاحية التي ستكون نموذج مشرّف يليق بكرامة الإنسان وفق منهج القرآن ومبادئ مسيرتنا القرآنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى