أنشطة وفعاليات

نائب مدير عام شرطة المحويت يتفقد الجاهزية الأمنية لمنتسبي قوات النجدة بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 رجب 1443 هـ‍
تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العقيد عبدالسلام شيحاط، ومعه مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، معسكر قوات النجدة، في إطار الزيارات الدورية لتفقد الجاهزية الأمنية لكافة وحدات شرطة المحافظة.
وخلال الزيارة، أكد العقيد عبدالسلام شيحاط، ضرورة مضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سَكينة المجتمع، وتفويت الفرصة على المُتربصين بأمن واستقرار البلاد، مُشيراً إلى أن عمل رجل الأمن هو خدمة الناس وإقامة العدل بالقسط وأن يكون العمل خالصاً لله وساعياً إلى رضاه.
وأشاد بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي يحققها رجال الشرطة في جميع الوحدات والفروع والإدارات، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والحس الأمني.
بدوره، شكر قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، قيادة شرطة المحافظة على اهتمامها الكبير ومتابعتها المستمرة، مؤكداً أن جميع منتسبي قوات النجدة من ضباط وأفراد، على يقظة وحس أمني عال لمواجهة وإفشال كل مخططات ومؤامرات العدوان الأمريكي السعودي، وكذا الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطنين وممتلكاتهم، مع الاهتمام الكبير بتطبيق البرنامج الثقافي اليومي والأسبوعي، بما يزيدهم وعي وبصيرة وتشبّع بالثقافة القرآنية.
وألقى المقدم شهاب عامر، كلمة أشار فيها إلى أهمية ترسيخ قول الله سبحانه وتعالى “إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا” في أذهان الجميع، والعمل بإيمان واستقامة، منوهً بأن الإيمان بالله دون الاستقامة لا ينفع ويكون إيمان أجوف، مؤكداً ضرورة الالتزام ببرنامج رجال الله بشكل مستمر، وبتمعّن “حتى يكون العمل الأمني تحت رعاية الله وتوفيقه وعونه، ويكون فيه لله رضى، وبذلك ستتحقق نجاحات وإنجازات أمنية كبيرة وعظيمة”.
وذكّر بأن سبب تدهور الوضع الأمني خلال فترة حكم النظام السابق، التي شهدت تسلسل للأعمال الإجرامية من تفجيرات واغتيالات شبه يوميه، كانت نتيجة الإيمان المُنفصل عن مصادر الهداية والاستقامة، وترك الهوية الإيمانية وفقدان الحكمة اليمانية، بالانبطاح لليهود والنصارى وأدواتهم، والوصايا الأجنبية على بلدنا.
من جانبهم عبر منتسبو قوات النجدة عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، مُجددين تأكيدهم على مواصلة ثباتهم وصمودهم، واستعدادهم لرفد الجبهات، وبذل أقصى الجهود في حماية أمن واستقرار الوطن والمواطن، وأداء مهامهم والقيام بواجباتهم الدينية والوطنية على أكمل وجه حتى يتحقق نصر الله المُبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى