أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء الصيفي يترأس ورشة عمل لمناقشة تنفيذ الأعمال المتعلقة بقدوم شهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شعبان 1445 هـ‍

ترأس وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، ورشة عمل لمناقشة تنفيذ الأعمال المتعلقة بقدوم شهر رمضان المبارك، وتحديد مضامين برنامج التهيئة، وآلية تنفيذه في حي المطار بمديرية بني الحارث.

وفي الورشة، أكد وكيل القطاع على أهمية الاهتمام بالبرنامج الرمضاني، وتعزيز الارتباط بهدى الله وطاعته والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

وأشار إلى ضرورة استشعار الرقابة الإلهية والمسؤولية الدينية والوطنية في مختلف المجالات، ورفع مستوى الوعي المجتمعي لمواجهة الشائعات المغرضة وتعزيز التماسك والتكافل والإحسان والتراحم بين أبناء المجتمع.

فيما أشاد مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان، بتفاعل أبناء حي المطار، واستشعارهم المسؤولية الإيمانية والإنسانية والأخلاقية.

كما دعا إلى التحرك الفاعل من الجميع لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بتعزيز الهوية الإيمانية وعوامل الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.

بدوره، أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي العميد حسن الهادي، على ضرورة الاستفادة من فرصة التزود بهدى الله الربانية والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال إقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي.

وأشار إلى أهمية استنهاض المجتمع وتكثيف الوعي والجهود الرامية إلى إنجاح الأنشطة والبرامج الرمضانية وتعزيز عوامل الثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وتطرق إلى ما تتعرض له غزة من جرائم إبادة وما يتعرض له الشعب اليمني من قصف وعدوان نتيجة موقفه الإيماني الصادق، والعملي من خلال عملياته البطولية المناصرة لغزة في البحرين الأحمر والعربي.

وفي ختام الورشة، تم تكريم مشايخ وعقال وعاملين من متابعين مربعات ووحدات وعاملين المربعات واللجان المجتمعية، تقديرا للمساهمة في نجاح برنامج الصمود الوطني ودورهم الفاعل في برنامج طوفان الأقصى في المديرية.

حضر الورشة المشرف العام لحي المطار الأستاذ عدي الشامي، ورئيس عمليات قطاع الموارد البشرية والمالية العقيد عبد الرحمن الداعي، ومدير التدريب والتوجيه في القطاع العقيد طه الحمزي، وعدد من مدراء التوجيه وضباط وأفراد القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى