أخبار الأنشطة و الفعاليات

قادة ومدراء شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات يزورون أسر الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 جمادى الأولى 1445 هـ‍

نفذ نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري مع عدد من مدراء الإدارات زيارات ميدانية لأُسر شهداء الإدارات العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات الذين قضوا نحبهم في جبهات الشرف والكرامة.

وخلال الزيارات الميدانية لكل من أسرة الشهيد اللواء حسين شمسان وأسرة الشهيد العميد خليل مكرم وأسرة الشهيد المقدم قاسم الحبيشي وأسرة الشهيد محمد حجر، نقل الزائرون تحيات قيادة وزارة الداخلية وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشكل خاص.

وكرم العقيد “الحوري” أسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم المبذولة في سبيل الله ونصرة المستضعفين إضافة إلى تقديم هدايا رمزية لأسرهم كأقل واجب يعبر عن الوفاء لجودهم وعطائهم أكرمنا الله بفضل جودهم وعطائهم، وذلك في إطار فعاليات إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

واستذكرَ الزائرون مواقف الشهداء الأبرار وما سطّروه من ملاحم بطولية في جبهات الشرف والكرامة.. مؤكدين على الوفاء لدمائهم الطاهرة التي سفكت في معركة الدفاع المقدس، كما رحّبَ المستقبلين بزوار الإدارة العامة بكل حفاوة وأبدوا افتخارهم واعتزازهم بأن كرّمَ الله أقربائهم بشرف الجهاد واختصهم بوسام الشهادة سائلين الله تعالى أن يتقبل شهدائهم ويجعلهم في أعلى عليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى