أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يكرم مساعد مدير التوجيه والعلاقات والمساعد محمد الخطيب لجهودهما المتميزة في الإرتقاء بالإعلام والوعي المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو الحجة 1444هـ

كرم مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، مساعد مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي رئيس قسم الإعلام المروري بالإدارة العامة للمرور، الملازم أول إبراهيم الحمادي، والمساعد محمد الخطيب، تقديراً لجهودهما المتميزة في الإرتقاء بالإعلام المروري وإداء الواجب.

وأوضح العميد البراشي ان التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، وللموجهات الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ونائب الوزير، وفي إطار ما تقوم به وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور من تكريم للمبرّزين، حرصاً على تجويد الأداء والإرتقاء بالخدمات المقدمة.

من جانبه أعرب الملازم الحمادي، والمساعد محمد الخطيب، عن امتنانهما وشكرهما لقيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على هذه البادرة التي تعزز روح التحفيز وتقدير العاملين.

مؤكدين التزامهما بالعمل على تعزيز الوعي المروري وتوعية المجتمع بقانون المرور وآدابه وقواعده، وبذل أقصى الجهود في خدمة الوطن والمواطن بكل عزيمة وإخلاص وبما يحقق الإرتقاء بالعمل وتعزيز السلامة المرورية.

حضر التكريم مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله العسودي، ومدير إدارة العلاقات والتوجيه المعنوي العقيد الركن سليم ناشر، ومدير إدارة الموارد البشرية العقيد الركن محمد القانص، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى