أنشطة وفعالياتمتابعات

اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بمركز الرسول الأعظم الصيفي في امانة العاصمة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو القعدة 1443 هـ‍
برعاية قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية وبالتنسيق والتعاون مع المجلس المحلي والمكتب الإشرافي، اختتمت في مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية لطلاب مركز الرسول الأعظم الصيفي  تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الاختتام بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، أشار مدير المركز الصيفي احمد حفظ الله عايش، إلى دلالات الاهتمام بالمدارس الصيفية والحرص على تفعيل دورها في تنوير أبناء اليمن من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.
وتطرق إلى أهمية وثمار المخيمات والأنشطة الصيفية وأثرها في حماية الطلاب الملتحقين بها من أوقات الفراغ والحرب الناعمة، ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة لاستهداف الشباب.
تخلل الفعالية تقديم فقرة إنشاديه لفرقة مدارس الرسول الأعظم، وقدّم طلاب المركز الصيفي عرضاً كشفي ورفعوا أعلام الجمهورية اليمنية والصرخة، وشعارات تربوية ودينية مؤكدين استفادتهم العلمية والعملية من الدورات، كما تم تكريم المتخرجين من الدورات بشهادات تقديرية.
حضر الفعالية عدد من القيادات المدنية والعسكرية وعدد من والتربويين والشخصيات الاجتماعية في أمانة العاصمة وأولياء أمور الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى