أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة المحويت يكرم طلاب مركز الرسول الأعظم في مديرية الطويلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو القعدة 1443 هـ‍

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، مركز الرسول الأعظم الصيفي في مديرية الطويلة، مُباركاً لهم تفوقهم وتميزهم في المسابقة الثقافية

وأستمع العميد علي دبيش، الى بعض من النشاطات الثقافية والشعرية التي يتمتع بها طلاب مركز الرسول الأعظم الصيفي.

مُشيداً بما قدمه الطلاب، وبالدور الكبير الذي قام به المُعلمين والقائمين على المركز من دروس ثقافية، واهتمام كبير لأبنائنا الطلاب، الذي أثمر في تنوير بصيرة النشىء والشباب وتوعيتهم بالتعاليم الدينية والثقافية المختلفة.

وعقب ذلك، قام مدير عام شرطة المحافظة بتكريم جميع المعلمين والمسؤولين والطلاب في المركز، وعددهم 105 بتقديم الهدايا الرمزية لهم.

من جانبهم ثمن المُكرمين هذه اللفته الكريمة من العميد دبيش، لإهتمامه ورعايته ودعمه وتشجيعه الدائم لهم.

تلى ذلك، زيارة للعميد علي حسين دبيش، ومدير عام مديرية الطويلة الشيخ محسن السقاف، ومدير الأشغال بالمديرية سمير ابو علي، ومدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله نشوان، الى عدد من المواقع الأثرية في مديرية الطويلة، وأشار مدير شرطة المحافظة إلى أهمية إحياء التراث التاريخي والسياحي المتعدد المجالات، والتي تتميز به مديرية الطويلة، التي تُعد إحدى القلاع التاريخية العظيمة.

مؤكداً أهمية الإهتمام بالآثار والأماكن الأثريّة والحفاظ عليها، مُشيراً إلى أن قوى العدوان الأمريكي السعودي حاولت جاهدة النيل من التاريخ والمآثر اليمنية العتيقة بغرض طمس هوية الإنسان اليمني إلا أنهم فشلوا أمام صمود وعنفوان شعب الإيمان والحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق