أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مدير عام شرطة محافظة إب يتفقد إدارة البحث الجنائي والاصلاحية المركزية بالمحافظة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1443 هـ
زار مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني، إدارة البحث الجنائي بالمحافظة للاطلاع على سير العمل الأمني ومستوى اليقظة والجاهزية الأمنية ومدى تنفيذ الخطة الأمنية للنصف الثاني من العام الجاري 1443هـ.
وأكد العميد الكحلاني أهمية دور منتسبي البحث الجنائي في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشددا على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.
وأشار إلى ضرورة مضاعفة الجهود ورفع اليقظة وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لترجمة المهام وإنجاح الخطط الأمنية الرامية تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيداً بالجهود المبذولة في مواجهة الجريمة والارتقاء بأداء إدارة البحث الجنائي .
واستمع مدير عام شرطة المحافظة، من مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان الى شرح عن سير العمل في الإدارة ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات التي يتم تنفيذها للحد من انتشار الجريمة وضبطها قبل وقوعها.
كما تفقد العميد الكحلاني الإصلاحية المركزية بالمحافظة، وأكد أن القيادة السياسية تولي اهتمامها بالسجناء وبالذات في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.
واستمع خلال الزيارة التفقدية، من مدير الإصلاحية العقيد رضوان سنان الى شرح حول برامج الإصلاح والتأهيل والرعاية والخدمات المقدمة للنزلاء .
حضر الزيارة نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي ومساعدي مدير عام شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين والعقيد عبدالرحيم الدرواني ومدير الإعلام الأمني في المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق